موقع عيون - وظائف شاغرة

www.3oyoon.com

LightBlog

اخر الأخبار

الثلاثاء، 22 مايو 2018

مدير عمليات المكتب



الوحدة التنظيمية: وحدة المبيعات والادارة
التبعية الإدارية: المدير العام
مدة العقد: سنة كاملة قابلة للتجديد
الوظائف التابعة: رجال المبيعات، المدير الاداري، المساعدة الادارية
مكان الوظيفة: رام الله

المساءلة : في إطار السلطة المفوضة، فإن مدير عمليات المكتب يكون مسؤولا مسؤولية كاملة عن المهام التالية بالاضافة الى اية مهام تحال اليه من الهيئات المشرفة عليه او من المدير المباشر:

الواجبات والمسئوليات العامة
الدور الإداري العام: المشاركة في صياغة وتطوير وتطبيق سياسات وإجراءات العمل ونظمها في المؤسسة.
التخطيط: المشاركة في قيادة عملية التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي في الشركة
التنظيم: ضمان تنسيق نشاطات الشركة وضمان توفير الموارد اللازمة لتنفيذ الأنشطة المختلفة واستخدامها بكفاءة بما في ذلك الموارد البشرية .
القيادة: إدارة وتوجيه الشركة نحو الهدف والرسالة، تفويض السلطة الكافية لتحقيق أهداف المؤسسة.
الرقابة: المشاركة في ضمان جودة الأداء في الشركة بما ينسجم مع السياسات وروح التطور المستمر وبما يليق وسمعة ومكانة الشركة.
آخر: القيام بأي نشاط آخر يسند إليه من المدير العام بما يتناسب ويليق بمكانته الوظيفية.

الواجبات والمسئوليات المحددة

الواجبات البيعية:
متابعة العطاءات المتعلقة باللوازم الطبية من حيث اعدادها، وتوثيقها، وتسعيرها وتوصيلها بالوقت المحدد لها.
رسم خطط البيع ومتابعتها
الاشراف على عمل رجال المبيعات وتحديد اولويات عملهم وبرنامجهم اليومي
متابعة التقارير الواردة عن رجال البيع
الاشراف على الطلبيات المتعلقة باللوازم الطبية
استلام الطلبات من الميدان ومعالجتها ومتابعة تنفيذ العمل عليها لحين وصولها الى الزبائن
ضمان وضوح الطلبيات من ناحية المواصفات
متابعة مع المدير الاداري المخزون من اللوازم الطبية


الواجبات الإدارية
الاشراف على عمل المدير الاداري ومتابعة عمله
الاشراف على اصدار الفواتير ومتابعة صدورها ومطابقتها للطلبيات
المشاركة في إعداد وصياغة النظم والسياسات وإجراءات وأدلة العمل اللازمة وتوجيه هذه العملية.
تطبيق كافة النظم والسياسات وإجراءات العمل كما هي في أدلتها ووثائقها من خلال توجيه المرؤوسين بذلك.
المشاركة في عملية التخطيط – بكافة أشكاله- في الشركة في مختلف المستويات
الإشراف الإداري لضمان تنفيذ النشاطات وفقا لما هو مخطط لها
حضور اللقاء الاسبوعي مع المدير العام ومتابعة المهام الناتجة عنه
تقديم تقرير شهري للمدير العام عن حجم المبيعات، النشاط العام للشركة، الانجازات الاشكااليات او المعوقات والتوصيات ومتابعة التنفيذ
التنسيق بين وحدات العمل المختلفه بحيث تؤدى كل منها اختصاصاتها وتباشر مسؤليتها المحددة حسب ما هو مقرر
الاشراف على عمل المساعدة الادارية وتدريبها لتقوم بهامها على اكمل وجه
الاشراف على سجلات ووثائق العمل وتوقيقها بالطريقة الصحيحة

واجبات تقييم الأداء المؤسسي والفردي
المساعدة في اختيار الموظفين وتعيينهم وتدريبهم وضمان تنفيذ السياسة الخاصة بشئون الموظفين .
الإشراف على تقييم أداء العاملين تحت صلاحيات
توزيع المهام والصلاحيات بين الموظفين
حل المشكلات واتخاذ القرارات المناسبة
تنمية الاتصال وطرق تبادل المعلومات داخل وخارج الشركة

آخر:
تمثيل المدير العام في الحالات التي يفوضه فيها بذلك.




المؤهلات الوظيفية

التعليم الجامعي
شهادة بكالوريوس في ادارة الاعمال او علم الاجتماع او احد العلوم الانسانية او الادارية

الخبرة
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال البيع والادارة العامة للشركات .

التدريب
تدريب في مجال إلا دارة الاستراتيجية والتخطيط.
تدريب في مجال المهارات القيادية والإدارية.
تدريب في مجال إدارة الوقت والذات.

المهارات السلوكية
إتقان مهارات التعامل مع الجمهور والزملاء بسلاسة
اتقان مهارات الاتصال الفعال خصوصا الاستماع والتحدث وتقديم التغذية الراجعة
إتقان مهارات حل المشكلات وإدارة الصراعات بفعالية
إتقان مهارة العمل الجماعي والعمل في الفريق

مهارات استخدام الكومبيوتر
القدرة على التعامل مع برامج ميكروسوفت والبريد الالكتروني والانترنت

المهارات اللغوية
إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة بطلاقة

ملكات أخرى
القدرة على العمل تحت الضغط ولساعات طويلة
القدرة على الحركة والتنقل بسهولة بين مختلف المناطق
القدرة على السفر للخارج وتمثيل الشركة





على من يجد في نفسه المواصفات السابقة ارسال السيرة الذاتية خلال الايميل

arcocv@arcomed.ps

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق